القائمة الرئيسية

الصفحات

سامسونغ تطلق سماعات Galaxy Buds X الجديدة بشكل غريب

سامسونغ تطلق سماعات Galaxy Buds X الجديدة بشكل غريب




لم يعد سرًا أن شركة سامسونج تعمل على خليفة لسماعات +Galaxy Buds تُدعى Galaxy Buds X. أو ربما يتعايشون معًا في رفوف المتاجر، ولكن بالنظر إلى أنه تردد بأنه سيتم تسعير Galaxy Buds X بنحو 140 دولار أمريكي تقريبًا، فنحن نشك في أن هذه السماعات ستحل محل الجيل القديم.

فبعد شهرين من عدم وجود أخبار عن Galaxy Buds X ، تعود التسريبات  الآن . نشر أحد أهم المسربين في الوقت الحالي العديد من الصور حول سماعات سامسونج الغريبة جدًا. منذ ذلك الحين لم يكن هناك دليل على وجودها ، وهو شيء تغير للتو. اليوم يمكننا أن نؤكد أن سماعات الرأس التي على شكل حبة حقيقة واقعة وأن سامسونج يمكن أن تقدمها قريبًا جدًا. لقد تمت رؤيتها في تطبيق اكسسوارات Samsung.

سامسونغ تطلق سماعات Galaxy Buds X الجديدة بشكل غريب


تم تسريب سماعات الرأس منذ شهور ، ومنذ ذلك الحين لم يتحدث أحد عنها كثيرًا. كان يعتقد أنها يمكن أن  تكون براءة اختراع وأنا لن تصل إلى السوق ، ولكن هذا قد تغير للتو. تمت مشاهدة سماعات الرأس في تطبيق Galaxy Wearable  .
يكشف رمز هذا التطبيق عن أيقونة صغيرة يكون فيها تصميم Galaxy Buds X مرئيًا تمامًا ، فهي على شكل فاصوليا ومثيرة للاهتمام حقًا. توجد سماعات TWS غريبة وصغيرة جدًا في السوق ، ولكن لا توجد أي منها مع هذا التصميم الخاص.
من المتوقع أن تحتوي سماعات الرأس هذه على ميزة إلغاء الضوضاء  ، وأجهزة استشعار مختلفة ، ومناطق لمس وحالة لتخزينها وشحنها. شكلها  غريب تمامًا ولا نعرف إلى أي مدى يمكن أن تكون هذه السماعة الصغيرة وبهذا الشكل منافسة من بقية TWS في السوق.

ما يبدو واضحًا هو أنها ستصل إلى السوق ، حيث يعكس تطبيق اكسسوارات Samsung هذا. متى سوف يصلون؟ من المحتمل أن تستعد  سامسونغ لإطلاقها في أوائل أغسطس. ومن شبه المؤكد أنها سيتشاركون حدثًا مع Galaxy Note 20 و Galaxy Watch 3.

والجدير بالذكر أن سناعات سامسونج  الحالية تملك فعلاً قدرة على المكوث أعلى بالمقارنة مع السماعات اللاسلكية المتواجدة في السوق، حيث تعطي 6 ساعات من العمل و7 ساعات مع التخزين الاحتياطي في الحافظة بينما المنافس AirPods تعطي 5 ساعات من العمل المتواصل على الشحنة الواحدة.

على كل حال مثل هذه التسجيلات والبيانات لدى FCC ا قد تعطينا تلميحات على المنتجات الجديدة لكن لا يمكن الوثوق في غاليتها بشكل مطلق، وما هو موجود على ملصق Galaxy Buds هنا قد لا يكون حقيقياً من ناحية الأرقام المرفقة؛  بالنظر إلى ما تم تسجيله في النسخة الأصلية للسماعة قبل إطلاقها حيث حملت بطارية أكبر من المتواجدة حالياً.

أما بالنسبة للسعر ووقت الإطلاق المتوقع للنسخة الجديدة فلا توجد معلومات بعد، لكن يمكن توقع أن تكشف عنها سامسونج في حدث S11  في يونيو2020.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات