القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح Opera GX الخاص بالألعاب اخر اصدار

تحميل متصفح Opera GX الخاص بالألعاب اخر اصدار




مرحبا متابعي موقع منبع التطبيقات اليوم سنتكلم عن تحميل متصفح Opera GX الخاص بالألعاب اخر اصدار .
 كنا قد قمنا بإشعاركم من أن أوبرا بالفعل تريد تقديم متصفح ويب جديد موجع للألعاب يسمى Opera GX. حسنًا ، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الألعاب الإلكترونية E3 2020 ، أطلقت  أوبرا للتو برنامج Opera GX Early Access Program.  من بين ميزاته عنصر التحكم GX ، والذي سيتيح للمستخدمين تحديد كلاً من الحد الأقصى لمقدار وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي التي يمكن استخدامها من قبل متصفح الويب نفسه. الفكرة هي أنه يمكن للمستخدمين إبقاء المتصفح مفتوحًا دائمًا ، حتى لو كانوا يلعبون لعبة أو في بث . بالإضافة إلى ذلك ، يتكامل  المتصفح مع منصة Twitch ، بالإضافة إلى خدمات المراسلة فايسبوك مسنجر و تيليجرام و  واتساب و Vkontakte ، وكلها يمكن الوصول إليها من الشريط الجانبي للمتصفح.  مع  GX Corner ، سيتمكن مستخدمو Opera GX من مواكبة أفضل العروض والإصدارات الجديدة والأخبار عن أكثر الألعاب تعطلاً على الويب من مكان واحد. يأتي Opera GX أيضًا مع VPN مدمج  غير محدود ودون الحاجة إلى  التسجيل ، لمزيد من الخصوصية والأمان ، ومشاهدة مقاطع الفيديو من Twitch و  يوتوب من خلال النوافذ العائمة ، كما يمكن أن يوفر تجربة تصفح ويب أكثر سرعة وبدون  إعلانات. إضافة الى الصفحة الرئيسية للمتصفح التي تضم اختصارات لأكثر التطبيقات شيوعًا بين المستخدمين، بما في ذلك: يوتيوب، و ريديت، و(ديسكورد) Discord. مثلما يقدم المتصفح أفضلية باسم (زاوية جي إكس) GX Corner، حيث يجد المستخدمون أخبار الألعاب من أشهر المواقع ، هذا يمتاز المتصفح الجديد Opera GX بتصميم ، ومؤثرات صوتية على غرار منصات الألعاب، إذ يقدم تصميمًا داكن اللون مع أيقونات وحافات باللون الأحمر، القابل للتغيير إلى 10 ألوان مختلفة. كما يأتي المتصفح مع خلفيات شاشة مُصممة خصيصًا لتلائم تصميم المتصفح.

تحميل متصفح Opera GX الخاص بالألعاب اخر اصدار



تنزيل برنامج أوبرا - Opera GX متصفح ويب للألعاب


يحتوي على Twitch مدمج  ويضم شريط جانبي مع اختصارات مختلفة تخدم إدارة موارد الكمبيوتر والوصول الفوري إلى التطبيقات مثل Facebook Messenger أو Instagram. ضمن إدارة الموارد هذه ، من الممكن تقييد النطاق الترددي أو الحد من استخدام الذاكرة والمعالج. كجزء من الاحتفالات بالذكرى السنوية الأولى ، أعلنت Opera GX عن سلسلة من الميزات الجديدة لتحسين تجربة المستخدم. من بين هذه المستجدات ، يبرز أن الشريط الجانبي يشتمل بالفعل على Discord ، أداة الاتصال التي ترتبط بامتياز بمجتمع اللاعبين  ، بحيث يمكن للمستخدمين الآن الاتصال بسهولة من المتصفح.

تحميل متصفح Opera GX الخاص بالألعاب اخر اصدار

ميزة جديدة هي Hot Tabs Killer ، والتي من خلالها يمكن تحديد علامات التبويب التي تستهلك معظم الموارد لإغلاقها على الفور. ميزة أخرى هي Force Dark Pages ، والتي يمكن من خلالها عرض أي صفحة ويب في الوضع المظلم ، بطريقة تعدل أنماط المواقع ، وتغمق الخلفيات الأكثر سطوعًا وتمنع الضوء ، والذي بالنسبة لأولئك الذين يلعبون في الليل أو في الإضاءة المنخفضة يمكن أن يكون مزعجًا. يجب أن نتذكر أن متصفح Opera GX متاح لنظامي التشغيل Mac و  الويندوز .
كما يتميز المتصفح "أوبرا جي إكس" بتصميم ومؤثرات صوتية مثل منصات الألعاب إذ يقدم تصميمًا داكن اللون مع أيقونات وحافات باللون الأحمر القابل للتغيير إلى 10 ألوان مختلفة كما يأتي المتصفحمع خلفيات شاشة مُصممة خصيصًا لتناسب تصميم المتصفح.

شاهد ايضا : 

رابط التحميل من ميديافاير

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع ، نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم محتوى مميز يليق بكم، كما نأمل أن تشاركونا بأرائكم وإقتراحاتكم وإستفساراتكم في خانة التعليقات لنتمكن من تطوير المواضيع القادمة و اي تطبيق لم يعد شغال نرجوا منكم ان تعلمونا لكي نقوم باصلاحه و شكرا لكم متابعينا الاوفياء،


تحميل برنامج سكايب للموبايل Download Skype APK للويندوز

هل اعجبك الموضوع :