القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

فايسبوك تطلق خدمة Facebook Shops لتصميم متجرك الافتراضي

فايسبوك تطلق خدمة Facebook Shops  لتصميم متجرك الافتراضي




مرحبا متابعي موقع منبع التطبيقات اليوم سنتكلم عن فايسبوك تطلق خدمة Facebook Shops  لتصميم متجرك الافتراضي
أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك (مارك زوكربيرج) اليوم الثلاثاء عن الخدمة الجديدة (متاجر فيسبوك) Facebook Shops التي ستسهل على الشركات إدراج منتجاتها على فيسبوك، وإنستاجرام. وأوضحت الشركة أن Facebook Shops – التي ستتوفر مجانًا – ستسمح للشركات بإعداد قوائم المنتجات في صفحة فيسبوك الخاصة بها، أو الملف الشخصي في إنستاجرام، أو القصص، أو في الإعلانات. ومستقبلًا، ستتيح الخدمة أيضًا للشركات بيع المنتجات للعملاء من خلال ميزات الدردشة في واتساب، ومسنجر، وإنستاجرام دايركت. وسيكون بإمكانهم أيضًا وضع علامات على المنتجات أثناء البث المباشر لفيسبوك وإنستاجرام، حتى يتمكن العملاء من النقر على العلامات ونقلهم إلى صفحة طلب المنتج.
وسمحت الشركة سابقًا للشركات بإدراج المنتجات في شبكة فيسبوك، وإنستاجرام، لكن Facebook Shops ستتيح لها تحميل فهارسها مرة واحدة لتسهيل الوصول إليها عبر تطبيقات فيسبوك العديدة.

فايسبوك تطلق خدمة Facebook Shops  لتصميم متجرك الافتراضي

شاهد ايضا : 



وقال زوكربيرج في بث مباشر عبر فيسبوك: “إنها تجربة بسيطة ومتسقة واحدة عبر هذه المجموعة من التطبيقات، مما يعني أنها أسهل للأشخاص”. وأضاف: “إن هذا يعني بالطبع أنه ستكون هناك تحويلات أعلى ومبيعات أكثر للشركات الصغيرة”.
Facebook Shops هي استراتيجية جديدة من قبل  فيسبوك لتحقيق أقصى استفادة من التجارة عبر الإنترنت.

في أوقات تفشي وباء الفيروس التاجي ، زادت التجارة الإلكترونية بشكل كبير على منصات مختلفة ، لذلك وجد  فيسبوك مكانًا مناسبًا   وقرر إطلاق Facebook Shops ، وهي منصة لإنشاء متاجر عبر الإنترنت يمكن الوصول إليها من خلال من  إنستغرام و  فيسبوك.
وفقًا لـفيسبوك ، فإن إنشاء متجر في Facebook Shops بسيط للغاية وسهل. وهذا يعني أنه سيتعين على المستخدمين فقط اختيار المنتجات التي سيتم تضمينها في المتجر ثم تخصيص متجرهم.
سيتم استضافة Facebook Shops على صفحات الشركة أو على حساب إنستغرام . سيتمكن المستخدمون من اكتشافهم من خلال الوصول إليهم مباشرة .
يمكن أن تكون  Facebook Shops مثالية لمساعدة الشركات الصغيرة التي ترغب في نشر منتجاتها الخاصة. في الواقع ، ما تهدف إليه هذه المنصة الجديدة هو السماح  للمستخدمين بإنشاء متاجرها الافتراضية الخاصة بحيث يمكن للمستخدمين الآخرين الشراء من الشبكات الاجتماعية.
مع  Facebook Shops ، يمكن للشركات إنشاء متاجرها الافتراضية مجانًا وستظهر تلقائيًا داخل  حساباتهم  الشخصية.
رافق الإعلان عن هذه الخدمة الجديدة بث مباشر من مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لفيسبوك ، الذي قال إن العملاء في المستقبل سيكونون قادرين على الاتصال بهذه الشركات من خلال منصات أخرى ، مثل WhatsApp أو Instagram Direct أو Messenger.
في الوقت الحالي ، لم تكشف الشركة عن تفاصيل حول مدى توفرها ، لذلك من غير المعروف متى يمكن لFacebook Shops بدء التشغيل ، ولكن نأمل أن يكون ذلك قريبًا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع

    بضغطة زر تدعمنا وتشارك الفائدة