القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Moon+ Reader Pro مهكر مجانا

تحميل تطبيق Moon+ Reader Pro مهكر مجانا




مرحبا متابعي موقع منبع التطبيقات اليوم سنتكلم عن تحميل تطبيق Moon+ Reader Pro مهكر مجانا
Moon + Reader Pro هو أفضل تطبيق قراءة لنظام Android. مع أكثر من 20 صيغة مدعومة والتخصيص العالي ، سوف يرضي Moon + Reader Pro أي "دودة كتب". تعد القراءة دائمًا واحدة من أكبر احتياجات الناس في كل عمر. في الماضي ، عندما كانت التكنولوجيا لا تزال لا تسيطر على كل شيء ، كانت القراءة تعتبر ممتعة وأفضل طريقة لجمع المعلومات. في ذلك الوقت ، كان امتلاك كتاب أمرًا ثمينًا. ولكن في وقت لاحق ، عندما قدم عصر الإنترنت كل شيء تدريجيًا بطريقة سريعة ومريحة ، نادرًا ما استخدمنا الكتب. لأن الترفيه الذي لديك مع الإنترنت لا نهاية له ، وكذلك الوسائل التكنولوجية الأخرى تجلب جاذبيتها المتأصلة.
"Moon + Reader Pro" هو أحد تطبيقات قراءة Android الأكثر موثوقية. يمكنك العثور على الكثير من التطبيقات المماثلة ولكن منتجًا جيدًا لأنه يستحق الاستخدام حقًا. مع واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام ، يمكن للمستخدمين التعرف على جميع ميزاته الأساسية وفهمها بسرعة. مع خزانة الكتب الخاصة به ، يمكنك مسح بيانات الكتاب ضوئيًا بسرعة في ذاكرة الجهاز باستخدام زر تلقائي ، ولا حاجة للبحث يدويًا. أيضًا ، عندما تواجه كتابك سيكون أقل إزعاجًا بسبب الميزات الإضافية المعقدة المعروضة على الشاشة لأن عناصر التحكم هذه مخفية في إيماءات متكاملة. تحتاج فقط إلى التلاعب بالمكان الصحيح. ولكن إذا أردت ، فلا يزال بإمكانك تنشيط مفاتيح الميزات هذه على الشاشة. يُعد عرض الصفحات التي تحتوي على حماية للعين وتقلب الصفحات أيضًا طريقة رائعة لزيادة شعورك باستخدام جهاز إلكتروني مثل الكتاب.

تحميل تطبيق Moon+ Reader Pro مهكر مجانا

شاهد ايضا : 


تحميل Moon+ Reader Pro النسخة المدفوعة مجانا

Moon+ Reader Pro هو أفضل قارئ الكتب لهواتف الأندرويد. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يستخدمون جهاز Android الخاص بك للقراءة ، فيمكنك تحويل هاتفك إلى مكتبة متنقلة باستخدام تطبيق Moon Reader Pro. يحتوي البرنامج على العديد من المكتبات وقواعد البيانات المصنفة على الإنترنت والتي تتيح لك البحث وتنزيل الكتب الإلكترونية من خلال اتصال بالإنترنت.
عند الحديث عن قوة برنامج Moon+ Reader Pro مهكر ، يمكنه قراءة جميع أنواع ملفات الكتب الإلكترونية الشائعة تقريبًا مثل EPUB و PDF و DJVU و AZW3 و MOBI و FB2 و PRC و CHM و CBZ و CBZ و CBR و UMD و DOCX و ODT و RTF أو تنسيقات TXT أو HTML أو WEBP أو RAR أو ZIP أو OPDS. من خلال الإصدار القياسي ، يمكن للمستخدمين تغيير مظهر صفحات الكتب وخزائن الكتب لزيادة المتعة أثناء الاستمتاع بأعمالهم المفضلة. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين استخدام وظيفة النسخ الاحتياطي لـ “Moon + Reader Pro” للحفاظ على جميع كتبهم في حالة آمنة. بعد قراءة الكتاب وما زلت تريد أي شيء ، فقط ادفعهم إلى السحابة عبر DropBox. علاوة على ذلك ، إذا قمت بمزامنته ، فيمكنك الحفاظ على موضع القراءة عند تغيير الأجهزة بين الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

مميزات تحميل Moon+ Reader Pro النسخة المدفوعة


  • خيارات بصرية كاملة: مساحة الخط ، مقياس الخط ، غامق ، مائل ، الظل ، ألوان ألفا ، حافة الخبو.
  • 10+ الموضوعات المضمنة ، ويشمل الجلاد وضع ليلا ونهارا.
  • أنواع مختلفة من الترحيل: شاشة تعمل باللمس ، مفاتيح مستوى الصوت أو حتى مفاتيح الكاميرا ، البحث أو الخلف.
  • خالية من الاعلانات ، أسرع وأكثر سلاسة.
  • هز الهاتف للتحدث (تحويل النص إلى كلام ، ودعم محرك TTS).
  • يدعم PDF وسريع ومتوافق مع الكلام.
  • وظيفة إحصاءات القراءة.
  • التحكم في مفاتيح سماعات الرأس والبلوتوث.
  • خيار لحماية كلمة المرور عند بدء التشغيل.
  • فتح / النسخ الاحتياطي / مزامنة / تنزيل / تحميل ملفات الكتب عبر Dropbox / WebDav.
  • دعم اللمس متعدد النقاط.
  • التعليقات التوضيحية والإشارات والعلامات تشترك في الدعم.
  • قم بإمالة الصفحة مع إجراءات مخصصة.


لدى Moon Reader واجهة مريحة وبديهية والتي تمكنك من البدء في قراءة أي كتاب رقمي مخزن على الذاكرة الداخلية للجهاز الخاص بك في غضون بضع ثوان. بالإضافة إلى ذلك، لن يكون لديك أية مشاكل في تغيير الخط أو اختيار النوع والحجم ببضع إشارات على شاشة اللمس.

شاهد ايضا :


رابط التحميل

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الذي قمنا فيه بتوضيح طريقة تحميل وتثبيت وإعداد هذا التطبيق او اللعبة لهواتف الأندرويد، نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم محتوى مميز يليق بكم، كما نأمل أن تشاركونا بأرائكم وإقتراحاتكم وإستفساراتكم في خانة التعليقات لنتمكن من تطوير المواضيع القادمة و اي تطبيق لم يعد شغال نرجوا منكم ان تعلمونا لكي نقوم باصلاحه و شكرا لكم متابعينا الاوفياء،



تعليقات