القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

تنزيل يلا ليدو Yalla Ludo مهكرة 2020

 تنزيل يلا ليدو Yalla Ludo مهكرة 2020




مرحبا متابعي موقع منبع التطبيقات اليوم سنتكلم عن  تنزيل يلا ليدو Yalla Ludo مهكرة 2020
تحميل لعبة يلا لودو تعد لعبة يلا لودو احدى الألعاب التي يوجد بها دردشة صوتية، اللعب شبيخة بلعبة ludo stars لكن تتميز عليها بالدردشة مع اصدقائك وبعدة مميزات أخرى ستعرف عليها في هذا المقال. يمكنك أن تتحدى أصدقائك في لعبة لودو أو لعبة دومينو. الدردشة الصوتية أثناء اللعب يمكنك الدردشة الصوتية و التعرف على أصدقاء جدد في أي وقت و في أي مكان ، مما يجعل اللعبة أكثر متعة . تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة يلا لودو يوم 20 سبتمبر عام 2018 تم نشرها من خلال شركة Aviva Sun و مقرها الرئيسي بمدينة دبي داخل دولة الامارات العربية المتحدة و تعتبر من الالعاب التراثية البسيطه و التي لها الكثير من المعجبين بجميع انحاء العالم و هذه هي احد النسخ الالكترونية للعبة, تعمل لعبة يلا ليدو على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي, يمكنك تجربة لعبة Yalla Ludo على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور للعمل على هواتف الايفون, تتمتع اللعبة بحجمها الصغير و هو ما يساعد المستخدمين بتحميلها و تثبيتها على اجهزة الهواتف المحمولة بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوال بالإضافة الى انها لا تحتاج الى اجهزة ذات مواصفات عالية لتشغيلها.

 تنزيل يلا ليدو Yalla Ludo مهكرة 2020

شاهد ايضا : 





تحميل يلا لودو - دومينو Yalla Ludo - Ludo&Domino


تحميل لعبة يلا ليدو مجانا على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, سارع تحميل يلا لودو الأن و ابدأ بتحدي اصدقائك داخل لعبة لودو او الدومينو مع التواصل الصوتي معهم اثناء اللعب او الدخول بمنافسة مع اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم و تكوين صداقات جديد.
لعبة ليدو تستطيع تحميلها بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, اللعبة لا تحتوي فقط على لعبه لودو الشهيرة و لكن ضمن احد الالعاب القديمة شهرة و هي لعبة الدومينو حتى تستطيع جذب اكبر عدد من اللاعبيين لتجربة اكثر من لعبة مختلفة حماسية, تستطيع التمتع باللعب الفردي ضد الجهاز مع نظام اوف لاين OFF Line بدون الحاجة الى توصيل جهازك بشبكة الانترنت لكن تستطيع ايضا منافسة اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم عن طريق نظام اللعب اون لاين ON Line من خلال توصيل جوالك بخدمة الانترنت, تتمتع اللعبة بتصميم جميل مع الوان و رسوم عالية الدقة و زاهيه تعمل على جذب انظار المستخدمين بجانب احتوائها على مؤثرات صوتية تحاكي الاصوات الحقيقة و هو ما يزيد من حماس الاشخاص اثناء اللعب.

أنماط اللعبة المتعددة يلا لودو :


  • طريقة تحدي الأصدقاء بطريقة أسهل يوجد باللعبة غرف حصرية (الطاولة الخاصة) و غرف بدون الإنترنت ، و بذلك يمكنك أن تلعب مع أصدقائك فيها و تشاركهم المرح. ويوجد بلعبة يلا لودو العديد من الانماط:
  •  نمط عبر الإنترنت للاعبين 
  • نمط عبر الإنترنت أربعة لاعبين،
  •  النمط الكلاسيكي
  • النمط   السريع 
  • النمط  الماستر
  •  النمط الجديد و هو النمط السحري باستخدام الأدوات السحرية .
  • نمط الدومينو  النقاط 
  • نمط الدومينو المضاعف . 

مميزات لعبة يلا لودو

  • تستطيع تنزيل لعبة يلا لودو مجانا كما عودناكم بتقديم كل ما هو مجاني من العاب على موقع ماك توبيا.
  • تتمتع اللعبة بنظام لعب اون لاين من خلال شبكة الانترنت للدوخل بتحديات مع اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم.
  • تعتبر من الالعاب القليلة التي تحتوي على نظام تواصل صوتي يتيح اللاعبيين التحدث و التواصل اثناء المباراة.
  • يستطيع المستخدم منافسة الجهاز بدون الحاجة الى توصيل الهاتف بشبكة الانترنت بنظام لعب OFF Line.
  • تعمل Yalla Ludo على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة يلا لودو على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور للعمل على جوالات الايفون.
  • يهتم طاقم المطورين بالتحديث المستمر لإضافة خصائص جديدة و الرفع من اداء و كفاءة اللعبة بجانب حل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبيين.

شاهد ايضا :


رابط التحميل

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الذي قمنا فيه بتوضيح طريقة تحميل وتثبيت وإعداد هذا التطبيق او اللعبة لهواتف الأندرويد، نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم محتوى مميز يليق بكم، كما نأمل أن تشاركونا بأرائكم وإقتراحاتكم وإستفساراتكم في خانة التعليقات لنتمكن من تطوير المواضيع القادمة و اي تطبيق لم يعد شغال نرجوا منكم ان تعلمونا لكي نقوم باصلاحه و شكرا لكم متابعينا الاوفياء،


                                             


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع

    بضغطة زر تدعمنا وتشارك الفائدة