القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

مزايا ذراع تحكم بلايستيشن 5 الجديد

مزايا ذراع تحكم بلايستيشن 5 الجديد





 السلام و عليكم و رحمة الله و بركاته متابعي موقع منبع التطبيقات اليوم سنتحدث عن مزايا ذراع تحكم بلايستيشن 5 الجديد
كشفت سوني رسميا عن ذراع تحكم بلايستيشن 5 معلنة تضمنه أكبر تغير على التصميم في تاريخ أجهزة بلايستيشن، ليأتي بتصميم مريح مناسبا لأحجام الأيدي المتباينة. وصاحب إعادة التصميم، تغيرات داخلية تركز على ردود الفعل التي يشعر بها اللاعب كما يوحي الاسم “DualSense”.

مزايا ذراع تحكم بلايستيشن 5 الجديد

يعتمد ذراع التحكم DualSense نظام ردود فعل يستبدل الهز العشوائي المعروف باسم “Rumble”؛ إذ يشعر النظام الجديد اللاعب بأنواع مختلفة من الاهتزازات تنقل إليه شعور قوي يناسب تجربة اللعب، فيشعر بثقل عند قيادة سيارة عبر الوحل مثلا.

وثانيا، يكمّل ردود الفعل، أزرار L2 و R2 التكيفية، إذ يمكن للمطورين تخصيصها بترددات معينة لتمنح اللاعب شعورا مميزا من التوتر والتحفيز عند استخدامهما.
DualSense
وبدلا من زر المشاركة (Share)، هناك زر الإنشاء (Create) الأكثر شمولية، والذي يهيأ اللاعب لبث ومشاركة المحتوى بطرق جديدة على منصات مثل يوتيوب وتويتش.

ولأول مرة يوجد ميكروفون مدمج بذراع التحكم، ليسمح بالتواصل الصوتي مباشرة دون حاجة لسماعات رأس مدمج بها ميكروفون. أيضا، يعتمد الذراع على كابل USB-C في عملية الشحن.

وأخيرا، لم تتطرق سوني لسعر الوحدة عند شرائها بشكل مستقل، كما لم تنشر صورا لجهاز بلايشتيشن 5 الذي كشفت عن كامل مواصفاته من قبل.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع

    بضغطة زر تدعمنا وتشارك الفائدة