القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ميدل اوف هونر Medal Of Honor للكمبيوتر و الاندرويد

تحميل لعبة ميدل اوف هونر Medal Of Honor للكمبيوتر و الاندرويد





مرحبا متابعي موقع منبع التطبيقات اليوم سنتكلم عن تحميل لعبة ميدل اوف هونر Medal Of Honor للكمبيوتر و الاندرويد
لعبة ميدل اوف هونر لعبة حرب واكشن سريعة، فمن خلالها سوف تتمكن من إختبار ردود أفعالك ومدى قدرتك على استيعاب المخاطر ومواجهتها والتغلب عليها، وأيضا قدرتك على التخطيط والتكتيك للحرب.
لعبة ميدل اوف هونر 2010 هى من الألعاب التى تم إصدارها مباشرة ضمن مجموعة كبيرة من ألعاب medal of honor وذلك فى عام 2010، كما تعبتر هذه اللعبة استكمال إلى Preacher و Stump، فمن خلال اللعب سوف تمر بالعديد من التجارب والحروب التى خاضها Preacher وذلك ما يجعل اللعبة أكثر واقعية عن غيرها من ألعاب الحروب، فمنذ بداية اللعبة سوف تتعرف وتشاهد بعض مقاطع الفيديو التى تعرض حياة المحارب الشخصية، فمن خلال موقع برامج ميكس سوف نقدم إليكم تحميل لعبة ميدل اوف أونر 2010. هل أنت مستعد للعب أمام الجميع ومواجهة المصاعب والإبتعاد عن ألعاب الهراء والبدء فى لعبة الأكشن والروعة، إذا عليك أن تكون مستعد ومعبا الأسلحة الخاصة بك بالزخيرة ومواجهة الأعداء وقم الآن بتحميل لعبة ميدل اوف هونر للاندرويد كاملة وتثبيتها على الجهاز الاندرويد الخاص بك.
اذا كنت قد عانيت من بعض ألعاب الحرب المملة والتى تتم إعادة المستويات على نفس الرتم أو التشابه فى المستويات، فعليك بلعبة medal of honor فهى الحل الأمثل للتخلص من الملل وبدء اللعب الان وبدء الحرب على الأعداء، حيث أن اللعبة تم اتخاذها من أرض الواقع وهذا ما يجعلك تشعر بأنك داخل حرب حقيقية وهذا ما جعل اللعبة تحصل على العديد من الهدايا والميداليات العالمية.

تحميل لعبة ميدل اوف هونر Medal Of Honor للكمبيوتر و الاندرويد

شاهد ايضا : 






تحميل لعبة ميدل اوف هونر الحربية FRONTLINE COMMANDO اخر اصدار


قم الآن بتجربة لعبة الحرب والاكشن والإثارة الحديثة كل ذلك وأنت تقاتل العدو القادم إليك والهجوم على الأعداء، فقط قم بالفوز على أعدائك والهجمات الشرسة التى يشنوها عليك حتى يتمكنو من خسارتك.
اجمع أصدقائك وحارب من أجل الفوز، وأيضا يمكنك أن تظهر نتائج فوزك أمام الجميع ومدى قدرتك على عمل تخطيط تكتيكي وعمل هجمات على أعدائك تفاجئهم بها وتفوز عليهم.

عند بدء اللعبة سوف تجد العديد من المواقع التى يجب عليك تدميرها حتى تنهى هذا المستوى، ولكن قبل بدء اللعبة سوف تشاهد فيديو افتتاحى يوحى لك بما يجرى وما عليك فعله لتخطى الأعداء، أما الموسيقى الخاصة باللعبة فهى الحل الأمثل حتى تنتقل من عالم الحقيقة إلى عالم الخيال والقتال الشرس الذى عليك أن تستمر فيه حتى النهاية.

تحتوى للعبة ميدل اوف هونر للاندرويد كاملة على أكثر من وضع للعب، فيمكنك اللعب منفردا وتحدى الجميع، وأيضا يمكنك أن تلعب داخل تيم خاص بك من الأصدقاء.
يحاول الأعداء زرع القنابل الحاصة بهم داخل منطقة حراستك وعليك أن تقوم بالتخلص من هذه القنابل قبل الانفجار وقتلك وقتل كل أصدقائك، كما انك سوف تعمل على زرع القنابل أيضا داخل نخازن الأسلحة وخلف الدبابات حتى تنهى على الأعداء وتحرير بلدك.
عندما تقوم بإنشاء تيم خاص بك من الأصدقاء عليك بقتل أكبر عدد ممكن من الأعداء أنت واصدقائك حتى تفوز بالمعركة والانتصار الباهر.

مميزات لعبة ميدل اوف هونر Medal Of Honor


  •  تتيح لك لعبة ميدل اوف هونر FRONTLINE COMMANDO تنفيذ المهمات بكل حرية من خلال وضع الخطط واستقبال المعلومات من القائد ومعرفة توجهات العدو ومناطق تمركزه,اللعبة مجسدة بطريقة ثلاثية الابعاد من خلال الرسومات والشخصيات بطريقة احترافية رائعة تمنحك الكثير من الواقعية على ارض المعركة ,تحوي اللعبة على موسيقة حماسية واصوات للاسلحة والذخيرة تبعث روح الاثارة والمنافسة في قلبك
  • لعبة ميدل اوف هونر FRONTLINE COMMANDO تناسب جميع اجهزة الكمبيوتر ومؤخرا تمت اضافة نسخ محدثة للموبايل على انظمة الاندرويد والايفون بروابط مجانية مباشرة للتحميل بسرعة وبحجم صغير جدا لايستهلك مساحة كبيرة على جهاز الهاتف الخاص بك
  • اللعبة تدعم جميع اللغات العالمية والاكثر تداولا ومنها اللغة الانجليزية والعربية وغيرها
  • يمكنك اختيار المقاتل المفضل لديك من بين افضل المقاتلين وبداخل اللعبة قصة لكل لاعب حيث بعضهم يستميت من اجل الدفاع عن الوطن او العائلة او الشرف وحدود ارض الدولة

شاهد ايضا :



رابط التحميل

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الذي قمنا فيه بتوضيح طريقة تحميل وتثبيت وإعداد هذا التطبيق او اللعبة لهواتف الأندرويد، نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم محتوى مميز يليق بكم، كما نأمل أن تشاركونا بأرائكم وإقتراحاتكم وإستفساراتكم في خانة التعليقات لنتمكن من تطوير المواضيع القادمة و اي تطبيق لم يعد شغال نرجوا منكم ان تعلمونا لكي نقوم باصلاحه و شكرا لكم متابعينا الاوفياء،




تعليقات